مرحبا بكم !

كيفية تضخيم صوت الأندرويد بدون روت


هل تعاني من ضعف الصوت في هاتفك الأندرويد ؟ لا تعرف طريقة مضمونة لزيادة الصوت بدون الإضرار بهاتفك ؟ لاتقلق لديك الحل في هذه التدوينة والتي عنوانها طريقة تضخيم وتكبير صوت هواتف أندرويد ، يمكنك الان زيادة حجم الصوت الخاص بك فوق الحد الأقصى المسموح به ؟ الباز معزز حجم وحدات الصوت سيكون الآن بصوت عال قدر الإمكان و إعطاء هاتفك التصنيف الجديد من أداء الصوت وكأنه لم يحدث من قبل .
سوف تسمع المتصل بشكل أفضل، سوف تستمع إلى الموسيقى في حجم الحد الأقصى . وسيجعل الموسيقى صاخبة جداً و التطبيق يزيد حجم الصوت بدون أي اضرار جانبية للهاتف فلقد تمت تجربته.
تطبيق bass volume booster لتضخيم وتكبير الصوت للأندرويد يكبر الصوت إلى أقصى حد ممكن بشكل طبيعي بدون أي أضرار على هاتفك بضغطة زر واحدة .
 مع تطبيق Bass Volume Booster ساوند فوليوم بوستر  لا داعي لان تضيع وقتك في البحث في قوائم الضبط لتكبير صوت مشغل الموسيقي او مشغل الفيديو بل باستخدام برنامج ساوند بوستر يمكنك الاستمتاع باقوى صوت ممكن في جهازك الاندرويد سواء كان جوال او تابلت .
طريقة الإستخدام تطبيق bass volume booster
 افتح تطبيق bass volume booster
تقوم بضبط الإعدادات حسب اختيارك

واضغط على زر الصوت وانتظر حتى يقوم البرنامج بتحسين الصوت ثم قم بتصغير البرنامج وسوف يستمر الصوت مرتفعا باقوى ما يمكن اما اذا قمت باغلاق البرنامج فسوف يرجع الصوت الى قوته الطبيعية .

للتـــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل