مرحبا بكم !

تعرف على السيارة الذكية Fortwo Cabrio

تعداد السكان في تزايد وبالتالي أمتلاك الجميع للسيارات سيرفع من الإزدحام  المروري لن يكن الحل بإلغاء وسائل التقل لكن قد يكن بالإعتماد على Fortwo Cabrio .

أعلنت شركة smart عن سيارة ذكية جديدة 3 فى 1، والتى تتسع لشخصين ويمكن توسعتها بسهولة لتتسع لأربعة أشخاص، حيث يمكن لمستخدمها تصغير مساحة المقاعد أو تكبيرها بكل سهولة حسب رغبته.  يمكن أيضا التخلص من سطح السيارة Fortwo Cabrio فى حالة الرغبة فى التمتع بالطقس، كما هو الحال مع السيارات الذكية، حيث يصل طول السيارة إلى 2.69 متر (8.8 قدم) واتساعها 1.66 متر (5.4 قدم) والتى تعد السيارة الأذكى فى العالم مع تحسينات بنحو 15 فى المئة مقارنة مع سابقتها.






مع Fortwo Cabrio هناك خياران للمحرك أيضا لتتيح للمستخدم حرية الاختيار، يأتى كل منها ثلاث أسطوانات، الأول 52-كيلو واط (71 حصانا) لديها سرعة قصوى تبلغ 151 كم فى ساعة (94 ميلا فى الساعة) ويمكنها اوصول من سرعة 0-100 ميل فى الساعة خلال 14.9 ثانية، أما المحرك الثانى فهو م 66 كيلوواط (90 حصانا)، وفى الوقت نفسه، لديه سرعة قصوى تبلغ 155 كم / ساعة (96 ميلا فى الساعة) ويمكن أن تصل إلى 100 كلم / ساعة (62 ميلا فى الساعة) من الجمود فى 10.8 ثانية. ويمكن أن يقترن كلا المحركين إما مع خمس سرعات يدوى أو أوتوماتيكك بالكامل. صمم سقف السيارة Fortwo Cabrio بعدد من المواد اللينة التى تسهل فتحه، حيث يمكن التخلص منه كاملا فى 12 ثانية فقط، ويمكن إجراء عملية تلقائية بها حتى عند القيادة أو من خارج السيارة عن طريق التحكم عن بعد باستخدام ريموت كنترول، بالإضافة إلى إمكانية إزالته وتخزينه فى الباب الخلفى، والذى يحتوى على مساحة كافية لتخزين أغراض إضافية لأشياء أخرى. أما موعد طرح السيارة Fortwo Cabrio فى الأسواق ستعرض السيارة Fortwo Cabrio لأول مرة فى معرض فرانكفورت الدولى للسيارات فى شهر سبتمبر، وستصبح متاحة للطلب من نوفمبر لتصل للوكلاء من فبراير من العام المقبل